My Visitors If you cann't read arabic you can know how I think you can visit this link

March 26, 2007

اين انا


اين أنا
أين أنا من هذا المجتمع
أين أنا في ضجيج و ارتفع
في مجتمع سادة الطمع و الجشع
سادة الرعب و الفزع
أخاف من الدنيا على نفسي
لقد ظلمني الزمن و حبي
و طغت علي أفزاع شوقي
حياتي هي أسرار
بعضها ليل لا نهار
و طال الانتظار
لوقت ماله أوان
لحظ في وسط الظلام
لحب ليس له مكان
لأمل في يأس فنان
فنان كان و كان
عاش في أوهام
وسط صفير الحمام
وسط تغريد الكروان
و أيقظه البركان
رعشة طوفان
طوفان مبدأ قد هان
و ضاع في الناس الآمان
اختلف الأخوان
أصابهم الفرقان
من جهل و فجر و طغيان
من أطفال غرقوا في بحر الجيعان
و شباب غرقوا في بحر الأحلام
و رجال أرسل لهم زمنهم ثعبان
الكل شغل و ضاع من بينهم الأمان
اين ذهبوا الفتيان
نسوا الصلاة و الزكاة و الصيام
نسوا حمداً شكراً للرحمن
ما اصعب الواقع به الآلام
آه و آه و آه
أصابنا غضب الإله
أحببنا المال و غناه
سأكتب طيلة الحياة
لعل كتابي يرجع الحياة
يرجع الطغاة
لعصر قد تاه
مل قلمي و كسرت السنون
ماذا علي أن أكون
فاسق أم عابد أم مجنون
لقد أصابني الناس بالجنون
لا بل أصابوني بالظنون
لا بل أنا عاقل شاب موزون
العب و اجري و اتبع المجون
لا بل أنا رجل مأمون
يعبد الله اله الكون
معتكف بالمسجد ازهد المليون
لا بل عادي أكون أو لا أكون
أنا جاهل زمني و السنون
لا بل إننا المصريون
البشر المهتدون
شعوب عاقلون
أنا الآن من الراشدون
و عرفت من أكون

No comments: